– قامت قوات الأمن يوم الجمعة الموافق 9/9/2016 بإعتقال “محمد وجدي علي سليم” وإخفائه قسريًا،ويذكر أنه طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

وحسب صديق “محمد” الذي كان بصحبته لحظة إعتقاله،أنه أثناء عودتهم من القاهرة إلى الدقهلية حيث كانا في تدريب خاص بدراستهم،أوقفهم كمين تابع لقسم أول مدينة نصر (الحي الثامن) وقامت قوات تابعة للقسم ترتدي الزي الرسمي بأخذ “محمد” واحتجازه بقسم أول مدينة نصر ثم بعد ساعة قامت قوات مكونة من ثلاث مدرعات وسيارتين تابعتين لوزارة الداخلية بترحيل الطالب إلى مقر أمن الدولة ومن حينها لم يظهر ولم يتم عرضه على أي جهة تحقيق أو السماح له بمقابلة محاميه.

وذكر والده أنه قام بالبحث عن نجله في جميع الأقسام المتواجدة في مدينة نصر ولكن جميعهم أنفوا وجوده، وأضاف أنه قام بإرسال العديد من التليغرافات إلى النائب العام ووزير الداخلية ومنظمات حقوق الإنسان ومجلس الوزراء ليبلغ عن إخفاء نجله ولكن لم يأتي إليه أي رد حتى الآن.

وتطالب الأسرة السلطات المعنية بسرعة الكشف عن مكان نجلها وتحملهم المسؤلية الكاملة عن سلامته وتعبر عن قلقها من تعرض “محمد” للتعذيب او القتل كما حدث لطالبين في الأسبوع الماضي.