انس مصطفي
– مازال “أنس مصطفى خفاجي” الطالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسه جامعة طنطا” قسم الإنتاج” يتعرض لإنتهاكات شديدة منذ أن تم اعتقاله وإيداعه في سجن العقرب شديد الحراسة ومنعه من الزيارة منذ إعتقاله إلى الأن .

– وأضاف ذويه للمنظمة أنه في سجن شديد الحراسة 2 وأن الطعام داخل السجن سيء للغاية وغير آدمي وذكروا أيضا سوء المعاملة التي يلقاها من إدارة السجن وعدم خروجه للتريض وتجريده ومن معه من المتعلقات الشخصية والمياه والكانتين و دخوله في إضراب عن الطعام نتيجة سوء المعاملة مما أدى إلى إيداعهم في الحبس الإنفرادي من قبل إدارة السجن لتعذيبهم ، وأفادوا بأنهم ممنوعين من زيارة نجلهم منذ اعتقاله.

– هذا وقد تم اختطافه تعسفيا صباح يوم 17/12/2016 من أمام كلية الهندسة بجامعة طنطا ،و إخفاءه قسريا أكثر من 30 يوما ليتم ظهوره يوم السبت 14يناير أمام نيابة أمن الدوله العليا بالقاهرة والتي أمرت بحبسه 15يوما على ذمة التحقيقات على ذمة القضيه رقم 724 لعام 2016 حصر أمن الدولة العليا والمعروفة إعلاميا “بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد” و التي إحيلت إلى المحكمه العسكريه برقم 64 .

– كما يدين “مرصد طلاب حريه ” عمليات الإعتقال التعسفي والإخفاء القسري بحق الطلاب ،ويحمل ذويه السلطات المصرية السلامة الكاملة له ،وضرورة الإفراج عنه