لأن حقوق الإنسان حق أصيل لجميع البشر ومختلف انتماءاتهم واعراقهم
لأن حقوق الإنسان مترابطة وغير قابلة للتجزئة

إننا ضمن إطار مشروعنا ” حقك اعرفه ” الذي دشناه بمنظمة ” طلاب حرية ” الذي نهدف فيه إلى نشر التوعية بين الطلاب إلى حقوقهم التي تكفلها لهم القوانين الدولية والدستورية واللوائح الجامعية كحق التعبير عن الرأي وحرية تداول المعلومات والبيانات وكذلك الحق في الحياة والحرية والسلامة الشخصية، وغيرها من الحقوق الاصيلة لكل إنسان.

ندعوكم لتكونوا معنا راصدين لاي انتهاك داخل جامعاتكم ومحيطكم ولمشاركتنا في دورتنا التدريبة بعنوان ” كيف تصبح حقوقيا؟” وذلك للتعرف معنا على كافة الحقوق التي يكفلها القانون وكيف تطالب بها وما شكل الانتهاكات وكيفية التعامل معها .

يمكنكم التطوع معنا الان والاشترالك في الدورة التدريبية الاولي عبر ملئ الاستمارة التالية :

ان لم تعمل الاستمارة من خلال الموقع مباشرة يمكنكم الوصول اليها من هنا.

كما سيتم عرض مجريات ومستجدات التطوع لدينا والدورة التدريبية وموعد بدايتها عبر الايفينت عبر فيس بوك، الذي يمكنكم الوصل اليه من هنا  وسيتم طرح المستجدات داخل هذا المقال الذي سيتجدد باستمرار.

 

عرض تعريفي :


 

تنوية : سوف تتم الدورة التدريبية عبر احد منصات التدريب الالكتروني علي الانترنت … للسهولة توفرها للجميع

تحديث : 

نظرا لزيادة العدد والاقبال الشديد علي الدورة والتطوع وخصوصا في اليومين الاخرين قبيل بدا الدورة ولصعوبة التواصل مع كافة المتقدمين قبل بداية الدورة التدريبية اليوم وايضا حرصا علي استيعاب كل من شارك معنا …

فقد قمنا من منطلق الحرص علي حضور الجميع :

اولا : بتاجيل موعد بداية الدورة الي يوم السبت القادم ( 3/10/2015 ) مع غلق باب التقديم غدا الخميس … ليتسني الوقت الكافي للتواصل مع جميع المتقدمين .

ثانيا : سيتم تقسيم المتقدمين الي مجموعتين بمواعيد مختلفة … وستجدون المواعيد في الجدول المرفق .

تنوية : نرجوا من الجميع التحقق من الرسائل ومن بند الرسائل الاخري ( Other ) خلال اليومين القادمين فسيتم التواصل معكم من خلال حسابات الفيس بوك التي ارسلتموها

Tab 1 Tab 2